كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز
recentpost

آخر المواضيع

recentpost
رسائل حب
جاري التحميل ...

والدته تعيق زواجه بي



تعرفت على شاب وسيم يسكن بالقرب منا، في الأول تقدم للتعرف علي لكن بعد عدة أيام أخبرني بأنه يحبني من مدة لكنه لم لم يتمكن يوما من البوح بما يحسه، خلال المدة التي تعرفت فيها عليه أعجبت به فوافقته أن نرتبط، سلوكه لم يكن جيدا معي رغم ذلك استطاع أن يوقع بي في شباك غرامه، بدأت أحبه لكنه لم يصدقني يوما، كان دائما يقاطعني يشك في حبي له و يتهمني بأنني فقط أمثل عليه، بسبب هذا المشكل تفارقنا لعدة أيام، لكني لم أمسح رقمه فاتصلت به تحدثت إليه لأنني كنت قد افتقدته كثيرا، تحدثنا و رجعت علاقتنا لعدة أيام لكن انفصلنا مجددا لنفس السبب (عدم تصديقه لحبي له) هذه المرة مسحت كل شيء يذكرني به. مرت أيام بدأت أنساه ذات يوم كنت عند البقال كانت بجانبي سيدة بدأت في الحديث معي كانت تتحدث بطريقة طيبة استطاعت بها كسب ثقتي، وصلت معي لغاية باب منزلنا و طلبت مني أن أمنحها رقم هاتفي لتعرف على أكثر، منحتها إياه و كنت متيقنة أنها لم تكن صدفة و أنها تريدني لشيء ما، كنت أقول في نفسي أن لها ولد في سن الزواج و تريد أن تقديمني له، قلت لما لا ربما في هذا خير لي، في اليوم الموالي اتصلت بي و طلبت اللقاء بي التقيتها قرب بيتنا، تحدثت لي عن ابنها و أنه هو من رآني و أرسلها لكي تتحدث معي وتكمل الترتيبات اللازمة للتقدم رسميا، من حسن حظي ولدها هو الشاب الذي أحبه، فرحتي كانت كبيرة كانت بادية على وجهي افترقت معها و توجهت مسرعة للبيت لاشارك أمي فرحتي، سردت لها القصة من البداية كانت فرحتي كبيرة ليس لها مثيل.



أتت والدته لزيارتنا في بيتنا تبادلت أطراف الحديث مع والدتي بدأت أنا أيضا أزورها في بيتها، لكن سرعان ما تغير تعاملها معي أصبح كلامها بين الفينة و الأخرى قاسيا و جارحا. لكني تحملت هذا لكي لا تقع أي مشاكل، اتفقت مع حبيبي عن مستقبلنا و عن تفاصيل زواجنا... لكن بعد دلك انقلب هو الآخر لم يعد يكلمي اطلاقا و حتى عندما اتصلت بوالدته ردت عليه بطريقة غريبة و بجواب معناه أنها لا تود اتمام زواج ابنها حاليا، تذمرت نفسيتي كثيرا فرحي هذا أصبح عقدة في نفسي وصل بي الأمر إلى التفكير مرارا في الانتحار. 
كانت لذى والدتي صديقة مشتركة مع والدة حبيبي هي من أخبرتنا بأن والدته هي من تمنع ابنها من الزواج بي لأنه يحبني كثيرا فاعتقدت أنني قمت بأعمال سحر لهذا الغرض، و أنه تشاجر مع والدته لهذا السبب و طلب كذلك نقله للعمل في مدينة أخرى لنسياني



عن الكاتب

كلام حب

جميع الحقوق محفوظة

كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز