كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز
recentpost

آخر المواضيع

recentpost
رسائل حب
جاري التحميل ...

قاهرة الخائنات


هي من النساء اللواتي ذقن تعم الخيانة و مرارتها، هذه المرارة هي من دفعتها لتأسيس شركة لمساعدة النساء اللواتي يعانين من خيانة أزواجهن.




بعد 16 سنة من الزواج اعترف لها زوجها بباسطة بأنه على على علاقة بشابة أخرى و أنه ينوي إكمال حياته معها، بدأت بتعقبه بالطرق المتاحة لها لكي تثبت خيانته لها و من تم رفع دعوة قضائية ضده، الشيء الذي تأتى لها. هذه النتيجة دفعت العديد من السيدات للتواصل معها و طلب مساعدتها قصد التحقق و متابعة الأزواج الخائنين. كانت بارعة في عملها و متقنة له الشيء الذي جعلها تنجح في غالبية العمليات التي قامت بها، مما يزيد من جودة الخدمة التي تقدمها هو أن الشرطة الصينية تتجنب التدخل في المشكلات العائلية مما يتيح للزوجة التي تعرضت للخيانة ضرب عشيقة زوجها و تعنيفها. 



و في تصريح لها حول موضوع الضرب و التعنيف أكدت تشانغ يوفين أن هذه العملية لها تأثيرات مهمة للغاية على نفسية الزوجة التي تعرضت للخيانة و تجنبها الإصابة بعدة أنواع من السرطان، بحيث تفرغ ما في نفسها من الأحاسيس السيئة و التنفيس عن القلق والألم العاطفي، و رغم التهديدات الكثيرة التي تتعرض لها تشانغ يوفين هي و العاملات بمنظمتها فهي لا تنوي التخلي عن النساء اللواتي يمررن بنفس المعاناة التي ذاقتها بسبب الخيانة




للإشارة فالصين تعد من البلدان التي تعرف عدد كبير من الخيانة الزوجية خصوصا بعد النمو الاقتصادي الدي عرفته في السنوات الأخيرة. 



عن الكاتب

سهام البارودي

جميع الحقوق محفوظة

كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز