كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز
recentpost

آخر المواضيع

recentpost
رسائل حب
جاري التحميل ...

هل يمكننا أن نجبر أحدا على أن يحبنا ؟



الكثير من الحب هو من طرف واحد ما يجعل الأشخاص الواقعين في مثل هذه الحالات يطرحون سؤال هل يمكنني أن أجبره على أن يحبني ؟ و كيف يمكنني أن أوقع به في حبي ؟
الجواب الوحويد لهذه الأسئلة هو لا. لا يمكنك أن تجبر شخصا على حبك، فالحب هو عملية لا شعورية فلو كان الشخص يدرك يدرك كيف يحب ما كان ليقع في حب من طرف واحد



ما العمل إذن في هذه الحالة ؟ 
في جميع الأحوال التقرب من الشخص الذي تحب و التعرف عليه عن قرب هي أمور غاية في الأهمية 
أولا بهذه الطريقة ستزول الحواجز بينكم و ستتعرف على الوضعية العاطفية لحبيبتك هل هي مرتبطة أم لا؟ هل هي معجبة بشخص ما ؟ هل هي واقعة في حب شخص آخر ؟ 
من خلال الجواب على مختلف هذه الأسئلة ستتضح لك الأمور بحيث إن كانت تحب شخصا آخر و يبادلها هو أيضا نفس الشعور فلا داعي للتعلق بها أكثر لأن جميع محاولاتك ستكون فاشلة و ربما ستساهم في التنقيص من صورتك بسبب غيرتك التي لن يكون بمقدورك التحكم بها. 



أما إذ لم تكن مرتبطة و ليست مغرمة بأحد فهذا جيد حاول أن تكون الصديق الوفي و السند، كذى حاول أن تتحلى في محادثاتك معا بالموضوعية و التفكير بطريقة جيدة لترك بصمة خاصة هذه الأمور و أخرى ستمكنك من التقرب لحبيبتك و احتلال مكان جيد في خاطرها لكن لن يضمن لك أن توقعها في حبك، كاذب من سيصف لك وصفة أو خطة للوصول إلى قلب لا يحبك. 
ليس الحب هو أهم شيء، إختيارات العقل هي أفضل من إختيارات القلب 


عن الكاتب

كلام حب

جميع الحقوق محفوظة

كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز