كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز
recentpost

آخر المواضيع

recentpost
رسائل حب
جاري التحميل ...

قصة حزينة لسيدة تبحث عن زوجة لحبيبها




توجهت السيدة آمي كروز روزنثال لإحدى مستشفيات لندن بعد إحساسها بمغص شديد في بطنها لكنها تتفاجأ أن أوجاعها هذه كانت بسبب ورم سرطاني خبيث في مبيضها و من سوء حظها فهي لم تحس بالآلام إلا بعد تمكن الورم منها و أصبح في وضعية يصعب علاجها.




ادراكها أنها قريبة من نهايتها جعلتها تضع عدة نقط تود تحقيقها خلال الأيام المتبقية لها و من بين هذه النقط و أكثرها جدلا هي بحثها لزوجة ثانية لزوجها حتى تطمئن عليه قبل رحيلها. و لتحقيق هذه الغاية وضعت اعلان مواعدة على احدى الصحف واضعة عنه تفاصيل بطريقة جميلة لكي تغري كل من قرأت ذلك الموضوع   واختتمت كلامها بأنها تتمنى أن يقرأ الشخص المناسب ذلك، ليبدأ زوجها في قصة حب جديدة، ويجد شريكة حياته من بعدها، ولا يعيش في الحياة بمفرده.

 حمل كلام حب على هاتفك

شخصيا لست قادرا على الجزم هل هي بادرة جميلة أم العكس، فمن وجهة نظري في جميع الحالات تبقى مسألة صعبة للجانبين فالزوج إن كان يبادلها نفس الحب لن يستصيغ فراقها و لن يكون بمقدوره نسيانها و حب امرأة أخرى بهذه السهولة، و بالنسبة للزوجة فهو أمر صعب للغاية فهي فضلت البحث عن من ستفرح حبيبها و تونسه في وحدته عوض أن تحاول قضاء ما تبقى من عمرها بجانبه و هو الأمر الذي ليس بالسهل

عن الكاتب

كلام حب

جميع الحقوق محفوظة

كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز