كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز
recentpost

آخر المواضيع

recentpost
رسائل حب
جاري التحميل ...

كلمات ستجعلك في مخيلة حبيبك طوال الوقت

كلمات ستجعلك في مخيلة حبيبك طوال الوقت

مجاملات ذات أثر قوي



أن تُسقطي رجل جميل في حبالك ليس بالأمر السهل، قد يستغرق الأمر الكثير من الوقت لكي تصلي لهدفك، فالأشياء الثمينة هي صعبة المنال. لذلك لا تفوتي أي فرصة لتجاملينه في الوقت المناسب فمجاملتك هذه إن إخترتيها بعناية ستجعلك في مخيلته طوال اليوم لكن يجب أن تنقي جيدا مجاملتك له فحتما سيكون قد سمع الكثير من كلام الغزل، أول شيء يجب أن تهتمي به هو أن تجامليه في إنجازاته و في الأمور التي تعزز رجولته هذا النوع من المجاملات هو من سيقربك منه بشكل سريع.
إليك بعض النقط ستساعدك في اختيار كلمات جميلة ستترك أثر طيب لديه



1. النصيحة :
عندما يقدم لك نصائح رغم عدم أهميتها حاولي أن يكون رد فعلك بطريقة لبقة و تعبري له عن امتنانك لنصائحه، حاولي أن تشعريه بأنه ساعدك كثيرا و قدم لك حلول مهمة لكي تتجاوزي مشاكلك. 

2. مهارته في القيادة:
أي شاب له الإحساس بأنه أفضل سائق و بإمكانه التفوق حتى على السائقين المحترفين، لذلك اغتنمي الفرصة كلما ركِبت معه لتهنئيه على مهارته في القيادة.


3. أحلامه و طموحاته : 
جميع الشبان لديهم أحلام و طموحات، حاولي التقرب منه لكي يبوح لك بجميع أحلامه و حتى أكثرها غرابة، تم استغلي الفرصة لتجامليه حول رؤيته و كذا امنحيه الكثير من الدعم حول قدرته على تحقيق أهدافه، كلامك هذا سيمنحه شعور جيد.

4. قوته : 
استغلي الفرص عند مناوشاتك معه للتعبير له عن مذى قوته و كم أنت معجبة بهذا الأمر أيضا أخبريه عن إحساسك بالأمان برفقته. إن كان مداوما على ممارسة إحدى الرياضات جامليه بالقول بأن جسمه دي تحسن مستمر و أن عضلاته أصبحت بارزة أكثر.

5. قدرته على إضحاكك و تغيير مزاجك للأفضل

6. حبك للون عينيه، لكن إحذري من أن تخطئي لونيهما

7. جامليه على خفة دمه و حسه الفكاهي

8. طريقة كلامه و محارته في الحديث 

عن الكاتب

كلام حب

جميع الحقوق محفوظة

كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز