كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز
recentpost

آخر المواضيع

recentpost
رسائل حب
جاري التحميل ...

إغراءات أنثى (للأزواج فقط)

إغري زوجك بهذه الطريقة

** موضوع جميل لا تكوني أنانية و شاركيه مع صديقاتك المتزوجات
الإغراء أمر مهم للغاية بالنسبة لجميع الأزواج، من تظن أن الإغراء هو فقط في المرة الأولى فهي خاطئة %1000. مهما مر الزمن و حتى لو كنت متأكدة من أن زوجك يعلم أدق تفاصيل جسدك فبإمكانك إثارته بالعديد من الطرق ستجعله يحس كأنه أول مرة سيلمسك فقط استمعي لما سنضعه لك الان من طرق الاغراء :


1- اغراء نظرة العين ( تأثيرها خطير لو عرفت المرأة كيف تستخدمها ! نظرة شوق .. نظرة غلا .. نظره شهوه ووله .. نظره اغراء مع انوثة خاارقه )

2- اغراء الفم والشفتان طبعا مهمات الفم والشفتان لاتعد لأنها كثيرة لكن هل سبق لك أن جربت حركات معينة تزيد من إثارتهما؟
طبعا ملمع الشفاه يعطي تأثير هائلا على الشفتين واختاري اللون الذي يناسبك لأنه يجعل منظر شفتيك رطبتين ولامعتين وشهيتين ! ! وبعد جربي تعضي طرف شفتك السفلى بخفة واغراء مثير امام زوجك وشوفي كيف تؤثر عليه المهم ينتبه للحركه ذي !! 

3- اغراء اللسان مرري طرف لسانك بين شفتيكي باغراء أمام زوجك لكن لازم تقومي بهذه الحراكة و أنت كذلك في غاية الإثارة و الشهوة !!! 

4- اغراء الصوت .. صوتك الهامس الناعم وتنهداتك المثيرة من فتره لاخرى حتما ستسحر زوجك !! 

5- اغراء عنقك ( الرقبه ) حافظي على نعومتها وابرزي جماله بسلاسة ناعمة و عبر وضع أكسيسوارات جذابة تجذب عيني زوجك لعنقك

6ـ اغراء الاذن .. للاذن سحر خاص باللقاء الحميم قومي بتقبيل أذن زوجك بطريقة لطيفة و بها الكثير من الشهوة و قومي كذلك بتمرير لسانك بطريقة ناعمة و ممتعة و اتركيه هو أيضا يقوم بنفس الأمر فهذا الأمر سيثيرك أنت أيضا !!

7ـ اغراء الخدود !! للخدود سحر خاص .. لين بشرتك صافيه ومورده خلاص هي السحر بعينها لزوجك !!

8ـ اغراء منطقة النحر وهي بين العنق والصدر حافظي على صفاء المنطقة وابرازها بالملابس المكشوفة التي تبرز اطراف نهودك من بدايتها لها سحر خاص !! 

9ـ اغراء النهود .. , ارتدي تي شيرتات مفتوحة بشكل vاو على شكل مربع لتبين الاطراف العلوية للصدر ولتزيدي في جاذبيتهما للنظر اليهما استخدمي كريم اساس اغمق من بشرتك بعدة درجات وضعيه على المنطقة الضيقة اللي بين النهدين وممكن تحطي كريم اساس افتح شوي من لون بشرتك على اطراف الصدر ان كانت بارزة ليعطيهما لونا وتكويرا جميلا وملفتا وساحرااا لزوجك !!

10ـ اغراء الخصر .. خصرك خلي زوجك دائما يمسكك من خصرك علشان بيشوف الفرق الكبير بين سحبة خصرك وخصره!




11ـ اغراء بالظهر الجذاب .. البسي ملابس او قمصان مفتوحة الظهر وارفعي شعرك شوي من شان تبين بشرتك الناعمة من خلال الفتحة !!

12-اغراء بالشعر .. شعرك ايا كان طوله ولونه ونوعه اهم شي تهتمي فيه وتخليه مناسب لشكل وجهك ولو كان مجعدا سرحيه بالاسشوار لينسدل حول وجهك فيزيد ملامحك نعومة.

14ـ اغراءبالساقين احرصي على خلوهما من الشعر والنمش والحبوب وادهنيهما بكريم ملطف يترك لمعة محببة وارتدي صنادل تكشف عن اصابع رجلك النظيفة المنسقة لا تنسي كذلك أن تضعي خلخال كي يزيد من جاذبية و إثارة ساقك.

15ـ اغراء باظافر يدك اعتني بهما دائما واطليهما بلون جميل في غير اوقات الصلاة لأنها تفسد الوضوء!

16ـ اغراء برائحتك دائما ومن شأن تكوني زكية وكأنك خرجتي من عمل دش مميز ومتوفره العطورات المنعشة وكريماتها طبعا مع الاهتمام بنظافة الأبط !! 

17ـ اغراء منطقة الفرج .... الاغراء وهو ان تهتمي بنظافته باستمرار .. بعدي المنطقه ذي عن اي عطور نصيحه بنات .. استخدمي مسك .. دهن العود .. دهن الصنوبر .. دهن الياسمين . .. 

18ـ اغراء بالافخاذ .. والاهتمام فيه مطلب ضروري .. لان الزوج يتنعم لين يلسمه وهو ناعم .. وتعتبر الافخاذ من انوثة المراءة ..

19ـ اغراء بالمؤخرة استخدميها وانتي بالانحناء من حين لآخر بتددل وغنج من قدام زوجك فهذا المنظر يثيره ولكن هي للاغراء فقط دون جماع لانه محرم .

20ـ الاغراء بانوثتك وشهوتك وولهك وحنانك ورقتك واهتمامك بزوجك و مناداته بأسماء الدلع والحب تثير الزوج !! 

21- اغراء بالابتسامه !! ابتسامتك لازم تكون ناعمة وضحكتك لازم بتكون مثيرة ,,,


بعض الأفكار 


تعمدي في عدة أحيان عدم ارتداء حاملت الصدر تحت ثيابك العادية وعندما ترين زوجك ينظر إليك تحركي حركة فجائية وسترين ما أعنيه. 

قومي في أحد المرات بارتداء تنورة أو فستاناً قصيراً تحت الركبة او يمكنك كثيراً تعمد نسيان ربط بعض أو جميع أزرار القميص الذي ترتدينه ، أو إذا أردت أن تبدو طبيعية قومي بقطع الزر عن عمد وتحججي أنك لم تجدي الوقت لإصلاحه .

 التظاهر بالنوم عند عودة الزوج من عمله وكشف (جزء من الساق ولكن لا تظهري الكثير) أو الظهر لتظهري كأنك نائمة متكشفة .. مثيرة لأي زوج مهما كان متعباً

أو يمكنك ترك السحاب مفتوحاً أو فتحة الصدر مفتوحة وبارزة بحيث تبدي ما تحتها وهذه أحلى حركة وعند تقديمك شيئاً ما لزوجك انحني قليلاً ولكن بدون تصنع وانظري إلى أي شيء آخر ولا تنظري إلى عينيه وأنا متأكد أين سيكون نظره في هذا الوقت !!

لا تنسي أيضاً تأثير الملابس الضيقة التي وإن سترت الجلد فإنها بتجسيدها لجميع معالم جسمك تجذب أنظار الزوج وترغبه في إمعان النظر بك حتى يفترسك بعينيه .. !!

اغري زوجك بلمسات مجنونه يعشقها في ارجاء جسمه كلها نعومه وحب وتغنج منكِ

 اغري زوجك بالحياء الجميل عند تقربه منك ,, فاكوني الممتنعه الراغبه في آن واحد 

اطلبي من زوجك بين الحين والآخر مساعدتك في إغلاق فستان السهرة أو غيره من الخلف وتأكدي من أن يكون كل ظهرك بادياً للعيان أن يساعدك كذلك في إغلاق سحاب بنطلون الجنز الضيق الذي لم تستطيعي من إغلاقه بأصابعك النحيلة (طبعاً على مين سوف يفهم هذه الحركة بالتأكيد ولكن لا مانع من تجربتها مرة) .

الــــرقــــص


كثير من الازواج يرغب برقص زوجته له حتى لو مره واحده في حياته معه 
إذا كنت لا تعرفين الرقص ، فتعلمي من ما تشاهدين في الأعراس والحفلات ما يجذب قلب زوجك وعينيه لك ويغنيه عن المشاهدة ، وتفنني ، واستحدثي من الحركات ما تحسين أنه يميل قلب الرجل . 

وليس بالضرورة أن تقلدي فقط . فأنت وشطارتك ولا تتوقفي عند أي حد في سبيل إسعاد وجذب اهتمام هذا الذي جعله الله من بين كل الناس شريك حياتك وأحل لكما كل ما فيكما



واخيراً 

جعل الله بين الزوجين الموده والرحمه والعشره الحسنه بينهما بالمعروف 
وجعل كل منهما يتمتع بالاخر فيما احله الله ورضاه 

فلا تتجنبي هذه الامور التي تجذب الزوج وتغريه وتجره الى الاخريات ان تمنعتى عنه 
بيدك تمتلكي قلب زوجك وبيدك الاخرى تُبعديه عنك وتنفريه منكي 

مع تمنياتي لكما الحياه السعيده والاستقرار 

عن الكاتب

كلام حب

جميع الحقوق محفوظة

كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز