كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز
recentpost

آخر المواضيع

recentpost
رسائل حب
جاري التحميل ...

مقتبس عن الحب (هذا هو الحب)

مقتبس عن الحب


مللت من سماع الكثير من الكلام عن الحب، الحب مجرد روايات مجرد أفلام لا وجود له في الواقع... رغم ذلك الجميع يبحث عن الحب إلا من مر بتجبة مريرة بما للكلمة من معنى. بحكم تسييري لصفحة تعنى بالحب أتوصل برسائل كما لو أنني أنا هو الحب، يخيل لمن يرسل لي تلك الرسالات أنني أنا المسؤول و دائما يكون ردي أن الحب غير مسؤل عن تصرفاتك و تصرفات من تحب، الحب بريء الحب إحساس لا غير، غير مسؤول عن الغدر و الخيانة و الكذب تلك أمور لا علاقة لها بالحب بل مرتبطة بتنشئة ذلك الشخص و تربيته.




الزوجين المغربيين

إقرأ أيضا : أسرار لتعرف هل هي تحبك أم لا 

قبل أيام لاحظت بعض الصور المشورة على صفحات الفايس بوك صورة لزوجين مغربيين يتقاسمان صور لهما بدون أدنى إحراج رفقة بنتهما رغم أن الزوجة تعاني من "إعاقة" و أتحفظ على هذه الكلمة، صور لاقت نشر على نطاق واسع و تظهر سمو الحب و طهارته رغم ما ألصق به من شوائب. 
الكوبل المصري

صور أخرى بنفس الأهمية لشابين مصريين ربطهما الحب رغم شكل البنت الذي يعتبر لذى الكثيرين بالشكل الغير مرغوب فيه، لكن من أحبها أحب روحها و ليس جسدها بل يراها على حقيقتها التي ستظل معه طيلة حياته و لن تذبل مع مرور الزمن.

إقرأ أيضا : نصائح مهمة لتجعل علاقتك أكثر رومانسية

قبلها لي صديقة ذات جمال و من عائلة راقية و ثرية و قررت الإرتباط بمن تحب رغم وضه الصحي بل فضلته على الكثيرين من أبناء جيله وحتى هاته الشابة لا تجد أي حرج في هذا و تعتبره أمرا غاية في البساطة و لا تتوانا في مشاركة صورهما مع بعض.
كثيرة هي القصص من هذا النوع، قصص لأسر تغيرت حياتها رأسا على عقب بسبب مرض الزوج أو الزوجة لكن الطرف الآخر قاوم كل التحديات و شد بيد شريكه للاستمرار معا و لتقديم أمثلة جميلة عن الحب و المودة و العشرة الطيبة.


لكن غالبيتنا تميل للتركيز فقط على كل ما هو سلبي (و للأسف السلبي صار أكثر من الإيجابي) بسسب المعاقين فكريا... أناس صاروا يوظفون الحب و يتفنون في لعب دور المحب الولهان فقط للظفر بلحظات من المتعة المحرمة أو لمصلحة ما لا علاقة لها بالحب.

إقرأ أيضا : رسالة حب رومانسية "أنتظرك حبيبي"

إختصارا لكل ما قيل كن مثلا للحب ليس بالكلام فقط بل بإنسانيتك و بعقلانيتك كي لا تلوم الحب في يوم ما


عن الكاتب

كلام حب

جميع الحقوق محفوظة

كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز