كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز
recentpost

آخر المواضيع

recentpost
رسائل حب
جاري التحميل ...

عليك القيام بهذا كي تستمتع زوجتك على فراش النوم

عليك القيام بهذا كي تستمتع زوجتك على فراش النوم


لا تظن أن المرأة تهتم فقط بالجانب العاطفي و الرومانسي في علاقتها معك، فحتى الجنس له دور جد مهم و يؤثر على علاقتكم ككل، لكن مهمتك لا تكمن فقط في القيام بالعلاقة الجنسية على أحسن وجه، هذا مهم و مطلوب لكن هناك أشياء أخرى لها من الهمية الكثير و تلعب دور مهم في منح النشوة الجنسية لزوجتك.

لا أقصد الكلام العذب أو القبلات و الهمسات و اللمسات بل هناك أمور تعتبر بالنسبة لك أمور تافهة و بدون أهمية لكن بالنسبة لزوجتك فهي مهمة و ممكن أن تحرمها من وصولها لمبتغاها و هو النشوة الجنسية.

فالوصول لهذه النشوة يتطلب الكثير من التركيز من الطرفين لكن هذا التركيز لن يتأتى لزوجتك و بالها مشغول بأمور أخرى، لن تحس بلذة تلك العلاقة رغم القيام بواجبك على أتم وجه، إليك بعض هذه النقاط التي يجب عليك الاهتمام بها و الحرص عليها قبل استهلال العلاقة الحميمية عليك أن تطمئنها على مثل هذه الأمور : 


أكد لها أن الباب مقفول 

و أن أنبوبة الغاز هي كذلك محكمة الاقفال 

و أن أبنائكم في سابع نومة و لن يزعجونكم

حاول أن تخرجها من الأمور السلبية و المشاكل التي كانت تفكر بها 

حاولت تقديم فقط بعض الأمثلة لكي أوصل لك فكرتي فلكل بيت خصوصياته و هذا دورك لطمأنة زوجتك أن كل شيء على ما يرام و لن يزعجكم أي شيء. أمور تظهر لك بسيطة لكن عند القيام بها سيظهر لك تحسن ملموس في علاقتك الجنسية مع زوجتك فمزاجكم أنتم الاثنين معا هو أمر مهم للغاية للوصول لأجمل الأحاسيس

عن الكاتب

كلام حب

جميع الحقوق محفوظة

كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز