كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز
recentpost

آخر المواضيع

recentpost
رسائل حب
جاري التحميل ...

ما الأفضل الممارسة الجنسية في الصباح أم المساء ؟

حتما سبق لك أن قرأت الكثير من العناوين حول هذا الموضوع، هناك من يشير إلى أن العلاقة الجنسية مع زوجتك هي أفضل في الصباح و يذكر لك العديد من الأسباب و الايجابيات لتلك الممارسة ان كانت منتظمة خلال الصباح، و هناك طرف آخر يرجحون كفة الليل بحيث يقدمون كذلك ايجابية الممارسة الجنسية في الليل. 

الممارسة الجنسية في الصباح أم المساء

لكن للأسف هاته الأبحاث غالبيتها هي مبنية على المنظور العلمي و الصحي و غالبا لا تأخذ الجانب النفسي بعين الاعتبار أو تأخذ بعين الاعتبار طرف عن الآخر. و ينسون الهدف الرئيسي للعلاقات الجنسية. 

فالجنس أولا و أخيرا عملية تعبّر عن أقصى درجات الحميمية وأسمى تعبير عن الحب و دفء العلاقات الإنسانية، و ما له من إيجابية على الصحة هي فقط أمور ثانوية. 

و من هنا عزيزي القارئ ركز على شيء واحد لاختيار الوقت المناسب للقاء الجنسي مع شريكك، رغبتكما أنتما الاثنين معا، فغالبية الرجال عند الاستيقاظ صباحا تكون لهم رغبة جامحة في الجنس عكس الطرف الآخر، فغالبية النساء لا يشعرب بأي انجذاب للعلاقة الحميمية عند استيقاظهن من النوم هذا فقط مثال بسيط. 

بخلاصة ركز على نفسية و رغبة الطرف الآخر لاختيار أفضل وقت للقاء الحميمي بينكم حتى تصلوا للهدف الرئيسي من الممارسة الجنسية

عن الكاتب

كلام حب

جميع الحقوق محفوظة

كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز