كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز
recentpost

آخر المواضيع

recentpost
رسائل حب
جاري التحميل ...

حقنة الفيلر و قدرتها على تطوير آدائك الجنسي بشكل غير مسبوق

حقنة الفيلر الأداء الجنسي


مع تقدم السن و نقص مادة الكولاجين بالجسم ، و المشاكل و الضغوطات النفسية و الحياتية و غيرها من المؤثرات ، تظهر على الجسم ككل و على البشرة و الوجه بشكلٍ خاص التجاعيد و علامات على الوجه غي رمرغوب فيها . و حقن الفيلر أو التعبئة عبارة عن إجراء تجميلي غير جراحي ، حيث يتم حقن مادة معينة من أجل إعادة ملأ و تعبئة أماكن معينة لإعادة الحجم لها و إزالة خطوط التجاعيد و علامات تقدم السن بهدف إعادة الشباب و الحيوية للوجه ...


هكذا كانت بداية استعمالات الفيلر لكن مع التطور الطبي الحاصل في كل مجال نسمع يوميا عن علاجات بطرق جديدة و عن تقنيات جديدة لعلاج بعض الأمراض. بعض الأطبة اقترحوا حقن الفيلر كتقنية ممكن أن تزيد من حجم العضو الذكري لكن أثناء تجربة هذه التقنية استخلصوا ما هو أهم من تضخيم العضو الذكري، فهذه التقينة ستمكن أيضا من علاج سرعة القذف بالنسبة لمن يعانون من هذا المشكل و كذا تحسين أداء الرَّجل الذي حقن بها خلال الممارسة الحميمية.
هذه التقينة ستمكن أيضا من علاج سرعة القذف بالنسبة لمن يعانون من هذا المشكل و كذا تحسين أداء الرَّجل الذي حقن بها خلال الممارسة الحميمية.
كيف ذلك ؟


حقن العضو الذكري بمادة حمض الهيالورونيك (الفيلر) بين النهايات العصبية وجلد العضو لتوسيع المسافة بينهما، الأمر الذي سيجعل العضو الذكري أقل حساسية خلال المامرسة الجنسية مما يؤدى إلى تقليل نسبة الإثارة و بالتالى تأجيل عملية القذف هذا غير النتيجة المبهرة على حجم القضيب بحيث يزيد من طول و سمك القضيب بعد عملية الفيلر.


أنواع حقن الفيلر :
النوع الأول هو نوع مؤقت يستمر من ستة أشهر إلى سنة (و هو ما ينصح به حيث يعد أكثر أمانا
و النوع الثاني شبه دائم و يستمر من سنة إلى غاية سنتين

حقن الفيلر ليس بالعملية الصعبة فهي عملية بسيطة للغاية تستغرق ما بين الربع ساعة و النصف ساعة بحيث يستخد الطبيب فقط مخذر موضعي لتقليل الإحساس بالألم في منطقة الحقن و بالنسبة للفيلر الذي يخص القضيب فالطبيب يستعمل حقن صغيرة للغاية لا تسبب أي شعور بالألم


عن الكاتب

كلام حب

جميع الحقوق محفوظة

كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز