كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز
recentpost

آخر المواضيع

recentpost
رسائل حب
جاري التحميل ...

أرقام صادمة حول المثلية الجنسية


المثلية الجنسية و هي ميول جنسي أو عاطفي اتجاه أشخاص من نفس الجنس أصبحت في الوقت الحالي تثير الكثير من الجدل بين المعارضين و المتقبلين لهذه المسألة و بين من يعتبرها أمرا مكتسبا و بين من يجد لها تفسيرات تبرهن أن هذه القضية هي مرتبطة بالجينات و بالتالي فهو أمر فطري.

أرقام صادمة حول المثلية الجنسية

دراسات صادمة أصدرتها مجلة أمريكية تتضمن إحصائيات حول مدى انتشار المثلية الجنسية في صفوف المواطنين الأمريكيين و الأوروبيين، و كانت الخلاصة كالتالي :

بالنسبة للأوروبيين فنسبة الأفراد الذين سبق لهم أن مارسوا علاقة جنسية مع شخص من نفس جنسهم هو %4.4 أما الأفراد الذين يُعتبرون مثليين الجنس الحقيقيين الذين لا يشعرون برغبة إلا اتجاه الأفراد من نفس جنسهم فيمثلون %0.8 من الساكنة الاجمالية

بالنسبة للأمريكيين فهتة النسب تتجاوز نظيرتها بالنسبة للأوروبيين، فعدد الأمريكيين الذين سبق لهم أن أقاموا علاقة جنسية مع شخص من نفس جنسهم يمثلون %12.3، أما من يُعتبرون مثليو الجنس الحقيقيين يمثلون %2.2 من الأمريكيين.

تجدر الاشارة أن هذه الأرقام تخص الذكور و الايناث، رغم أن نسبة الذكور المثليين تتجاوز نسبة الإيناث. و تبقى هذه الأرقام غير رسمية بحيث هناك الكثير من الأفراد الذين يتحفضون على البوح بميولاتهم الجنسية.

عن الكاتب

كلام حب

جميع الحقوق محفوظة

كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز