كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز
recentpost

آخر المواضيع

recentpost
رسائل حب
جاري التحميل ...

الخيانة تدفع قائد الطائرة لهبوط إضطراري

الخيانة تدفع قائد الطائرة لهبوط إضطراري





خلال رحلة جوية تربط بين الدوحة و جزيرة بالي الاندونيسية نشب صراع بين زوج و زوجته استحال معه تكملة الرحلة فاضطر ربان الطائرة الهبوط في إحدى مطارات الهند بعد استشارة مع برج المراقبة و مع مسؤولي الشركة نظرا لأن هذا الهبوط كان إضطراريا و غير مبرمجا.


و في تفاصيل هذه الواقعة ذكرت إحدى الصحف الهندية التي نشرت الخبر الزوجة كانت دائما تشك في تصرفات زوجها فاستغلت عياؤه و خلوده في نوم عميق لتفتح هاتفه ببصمة أصبعه، ففتشت الهاتف تفتيش دقيق لتكتشف كلما كان يخيفه عنها زوجها لسنوات، شكوكها كانت في محلها فالزوج كان على علاقة غرامية بأخرى فالصور و الرسائل التي وجدتها في هاتف زوجها أكدت لها كل شيء.

ثارت ثائرة هذه الزوجة فانهالت على زوجها بالضرب، صدمة ما رأت جعلها غاية في الهيجان حاول الجميع التدخل لثنيها عما تقوم به لكن بدون فائدة تدخل طاقم طائرة و المسافرين محاولين تهدئتها لكن محاولاتهم كانت بدون جدوى ما إضطر قائد الطائرة للهبوط اضطرارياً، مبرراً ذلك بعدم قدرته على السيطرة على الشجار، بسبب عدم استجابة الزوجة لمحاولات إسكاتها.


هذه الزوجة و أفراد عائلتها أجبروا على مغادرة الطائرة في المدينة الهندية ، ولأن أياً منهم لم يكن حاصلاً على تأشيرة تمكنه من دخول الهند، فقد احتُجزوا جميعاً من قِبَل السلطات في المطار، ثم انتقلوا بطائرة أخرى إلى مطار كوالالمبور الماليزي.

من جهتها شركة الطيران القطرية تحفضت على الادلاء بأي تصريح بخصوص هذه الواقعة احتراما لخصوصيات زبنائها. 

عن الكاتب

كلام حب

جميع الحقوق محفوظة

كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز