كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز
recentpost

آخر المواضيع

recentpost
رسائل حب
جاري التحميل ...

الفيلم الرومانسي Kick الرومانسية و الإثارة في فيلم واحد

الفيلم الرومانسي Kick

Kick قصة حب وترفيه وتسلية من طراز خاص

في الكثير من الأحيان لا يُمكننا تصنيف بعض الأفلام في قالب معين، والأمر كذلك بالنسبة لفيلمنا اليوم KICK (الترجمة: الإثارة) الذي يُعتبر مزيجًا بين الحب والترفيه والتسلية، والفيلم من إنتاج عام 2014 حيث يتخلله الكثير من أحداث الإثارة والجريمة والحب سويًا.

تدور أحدا الفيلم بطريقة رائعة من خلال الفلاش باك حيث تقابل الطبيبة النفسية شينا مهرا، وتعيش في بولندا وبالتحديد في وارسو، ضابط يُدعى هيمانشو تياجي طلب الزواج منها، والاجتماع يكون في القطار.

تتحدث الطبيبة مع الضابط عن قصة حياتها وبالتحديد قصة حبها الأولى مع صديقها ديفي لال سينغ، وكيف كانت الحياة مجنونة معه في ظل ذكاء هذا الرجل وجنونه (الممثل سلمان خان) حيث كان يرغب دائمًا في البحث عن الإثارة.


أحداث الفيلم

وما يُزيد من الطبيبة النفسية غرابة عندما التقت بأب وأم ديفي وهما: راتان لال سينغ، وأمه راتي لال سينغ، حيث وجدت أن الأسرة بكاملها يعيشوا حالة من الغرابة والإثارة والمتعة لدرجة أنها واجهت صعوبات مع صديقها ديفي لأنها لا يُدوام في عمل لمدة طويلة حيث يشعر بالملل.

تُقرر شينا مهرا الابتعاد عن ديفي لأنه غير مسئول، ويجن جنون ديفي ويعدها بأنه سيتعد عنها ولكنه سيُحقق الكثير من الأموال بطريقته الخاصة (ستكون متعته وإشارته الجديدة).


ديفي الشيطان ومطاردة الضابط له


الغريب في الأمر أن الضابط الذي يجلس مع الطبيبة النفسية في القطار هو الآخر يسعى للبحث عن ديفي، وذلك لأن الأخير مجرم هارب يتسبب في الكثير من المشاكل ويُدعى الشيطان حيث لا يتمكن أحد من الإمساك به.

الأمور لا تسير على ما يُرام مع الضابط لأنه فشل في الوصول إلى ديفي ولكنه يُسافر إلى بولندا للبحث عنه .. الكثير من الأحداث تتلاطم ولكننا لسنا بحاجة لحرق أحداث الفيلم لكم . نتمنى لكم مشاهدة ممتعة وإخبارنا بتقييمكم للفيلم.

لا تندهش عندما تجد أن ديفي يقوم بالكثير من الأفعال الخيرية في الفيلم فهو رجل غير متوقع على الإطلاق، وإجرامه كان بهدف معين من أجل إسعاد شريحة معينة من المرضى.. وأخيرًا يجد ديفي إثارته ويُنهي الفيلم بمشهد أكثر من رائع.


طاقم العمل

  •    سلمان خان.
  •  جاكلين فيرنانديز.
  • رانديب هودا.
  •  نوزدين صديق.
  • ميثون تشاكرابورتي.
  • أركانا بوران سينغ.
  • سومونا جاكرافاتي.

عن الكاتب

كلام حب

جميع الحقوق محفوظة

كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز