كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز
recentpost

آخر المواضيع

recentpost
رسائل حب
جاري التحميل ...

كيف تكونين ملكة الرومانسية


كيف تكوني رومانسية مع حبيبك

 ملكة الرومانسية


الرومانسية هي أمر مهم للغاية بالنسبة لجميع العشاق و المتحابين، لا يمكن الاستمرار في علاقة غرامية ناجحة و ممتعة للطرفين بدون رومانسية، حقا الحب هو الأساس لكن الرومانسية هي التي تضفي الحلاوة على العلاقة، الرومانسية هي أفضل برهان و دليل عن الحب و غيابها يعرض علاقتكم للبرودة و الروتين.
إليك أهم الصفات التي ستجعلك أكثر رومانسية بل ستصيرين ملكة الإحساس و الرومانسية

ما هي الرومانسية 


الرومانسية ليس لها معنى محدد لكن يمكن إختصار معانيها في التعامل مع حبيبك بطريقة رقيقة و عذبة طريقة يملأها الكثير من الحب فهي نتاج مجموعة من الأحاسيس الودية و الحميمية و الجاذبية المتبادلة بين شريكين يقتسمان نفس الحب.

الرومانسية بالكلام


الكلام أمر جد مهم في علاقتك بمن تحب فهو أول و أهم الإشارات التي تبرهن عن حبك، لذلك حاول دائما إختيار كلامتك لحبيبك بعناية حاول أن تختار كلمات من معجم الحب كلمات تبرهن له أنه يعني لك كل شيء في الحياة كلمات تعبرين بها عن مدى إعجابك به بشكله و بشخصيته و بأفكاره فالرجل يحب يحب كثيرا مدح شخصيته و أسلوبه. 
إليك رسائل حب قصيرة تساعدك في اختيار كلام رومانسي من هنا
و في إطار الكلام أيضا لا تنسي التعبير عن إحساسك فالإحساس هو أساس الرومانسية فمهما إخترتي من الكلام الجميل و المعسول المليئ بالحب و الغرام فلن يصل للكلام النابع من إحساسك اتجاه حبيبك من الكلام الذي يختلج صدرك فمهما كان بسيطا فالكلام الناتج عن إحساسك أجمل و يصل لقلب حبيبك بسرعة أكبر و يكون له تأثير كثير. 

أفكار رومانسية

  • حاولي أن تبعثي لحبيبك برسالة رومانسية قصيرة كل صباح قبل استيقاضه من النوم
  • ناديه بأسماء رومانسية مختلفة تدلعينه بها
  • رددي بصوت خفيف الأغاني الرومانسية التي يحبها حبيبك
  • من حين لآخر ابعثي له رسالة طويلة عن طريقة البريد
  • تعمدي أن تتركي رائحة عطرك على عنقه
  • استعملي من حين للآخر الجزء الرومانسي من شخصيتك

إقرأ أيضا : مواضيع يجب مناقشتها قبل الزواج كي لا يؤدي للطلاق

كيف تكونين رومانسية مع حبيبك في الهاتف


المحادثات النصية و المكلامات الهاتفية صارت جزء لا يتجزأ من الحياة اليومية للعشاق، هذا التطور التكنولوجي و إنخفاض سعر المكالمات مكّن العشاق من البقاء دائما على تواصل و مشاركة أدق تفاصيل يومهم.
الرومانسية مع حبيبك على الهاتف لا تعني طوال المكالمة ليس لكم أي حديث غير الحب بل أحصري الكلام عن الحب و الرومانسية في جزأ من مكالمتكم و ليس في مجملها كي لا تفقد تلك الكلمات الرومانسية معناها و حلاوتها و  تحافظ على تأثيرها في حبيبك و من الأفضل أن يكون الجزأ الرومانسي من مكالمتكم هو آخر جزء كي تبقي في مخيلة حبيبك و تشغلي باله فحبيبك سيظل يتأمل في
كلامك و في ما تحسين إتجاهه

إقرأ أيضا : أجمل ما قيل عن القبلة -رسائل قصيرة-

ماذا تقولين له خلال المكالمة الهاتفية 


لإضفاء الرومانسيه على مكالماتكم ناديه بأسماء رقيقة و يحبها لكي تدغدغي مشاعره، حاولي أن تذكريه بلحظات رومانسية و جميلة جمعتكم أنتما الإثنين معا و حاولي أن تصفي له شعورك تلك اللحظة التي جمعتكم و كيف تمنيت أن تطول تلك اللحظات و أن تكرريها معه، حاولي التعبير له عن اشتياقك له طوال المدة التي يقضيها بعيد عنك و كم هي كثيرة تلك اللحظات التي تمنيت فيها أن تُختَصر بينكما المسفات و تجدين حضنه قريب منك.

الرومانسية على فراش الزوجية


إقرأ أيضا : إغراء الزوج و إثارته في خطوات بسيطة 

الرومانسية خلال المعاشرة الزوجية لا تختلف كثيرا عن ما سبق لنا ذكره من كون الرومانسية هي التعبير عن الأحاسيس الجميلة بطريقة رقيقة و مليئة بالحب فخلال معاشرتك لزوجك أيضا عبر عن ما تحس به خلال المعاشرة و عن الأمور التي تعجبك في جسد زوجك و الأمور الجميلة التي يقوم بها زوجك. فهذا بالاضافة للمسة الرومانسية سيضيف الكثير من المتعة للعلاقتكم الجنسية فهذه الجمل هي محفز قوي لزوجك.

من جانب آخر الرومانسية خلال الجماع هي أيضا محاولة القيام بما يروق لزوجك و ما يحفزه جنسيا، حاولي أن تكتشفي ما يروق لزوجك رغم عدم بوحه به، قومي بتقبليه في كل مكان تريدين بدون خجل فهو زوجك حلالك، أيضا ضعي كبريائك جانبا و اطلبي منه أنت أيضا ما تريدين امسكي بيده و ضعيها في المكان الذي تريدين هذا سيحفزه سيجعله يحس أنك أنت أيضا ترغبين في معاشرته و لا تقومين بهذا كواجب فقط، اهتمي بمظهرك و رائحتك، دلكيه و اعملي له مساج حتى من دون أن يطلبه فهذا أمر جميل سيضفي الكثير من المتعة و الرومانسية على علاقتكم.

كل هذا يجب أن تقومي به بالطريقة التي يفضلها زوجك فهناك من يحب المعاملة الرومانسية الرقيقة و رجال آخرين يفضلون المعاملة الخشنة خلال العلاقة الحميمية



عن الكاتب

كلام حب

جميع الحقوق محفوظة

كلام حب - ملتقى الحب و الرومانسية بامتياز